عملائنا

Almanar: كيف نتعامل مع عملائنا

المنار هو مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات معروف بخدماته المذهلة التي تساعد آلاف العملاء في الشرق الأوسط. مع أكثر من عقد من الخبرة تحت حزامنا ، كن مطمئنًا أنك ستحصل على أفضل تجربة قدر الإمكان.

بناء علاقة مع عملائنا هو أحد أهدافنا الرئيسية هنا في المنار. فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي تشكل خدمة العملاء المذهلة لدينا.

نحن ودية.

من أهم العوامل في تقديم أفضل خدمة هو ضيافتك تجاه الآخرين. هنا في المنار ، نتأكد من إيلاء عملائنا الاهتمام فيما يتعلق بجميع مخاوفهم. في الحالات التي يكونون فيها غاضبين ومحبطين بشأنهم ، نتعاطف معهم ونتفهمهم ونبحث عن حلول.

نرد على الفور.

في كل استفسار قد يكون لديك لنا ، كن مطمئنًا أنه سيتم الرد عليه على الفور. لدينا خدمة موظفين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتي ستضمن التعامل مع جميع أسئلتك ومخاوفك. لدينا أيضًا مكالمات هاتفية ورسائل بريد إلكتروني متوفرة على موقعنا. نوصي بالانتظار لمدة 2-3 ساعات على الأقل لأننا نتلقى العديد من الرسائل والمكالمات كل يوم.

لدينا معرفة بخدمتنا.

إذا كانت لديك أي مشاكل أو أسئلة بخصوص البحث أو الكمبيوتر أو خدمات الطباعة ، فتأكد من أن أحد موظفينا سيسعد بمساعدتك. لمزيد من المعلومات ، لدينا أيضًا معلومات على موقعنا بخصوص الميزات والعروض الترويجية والمزايا التي تحصل عليها من كتابة خدماتنا. 

نحن نستمع لعملائنا.

نظرًا لأنه لا يمكننا تجنب العملاء الغاضبين أو المحبطين في مركزنا ، فإننا نتأكد من التعامل معهم بشكل صحيح. نستمع بفاعلية إلى كل ما يقولونه لأنه قد يكون لديهم وجهة نظر صحيحة. من خلال الاستماع إليهم ، يمكننا فهم آرائهم وما يحتاجون إليه حقًا منا. 

لدينا خصومات خاصة.

إذا كنت من العملاء الذين يحبون الخصومات الترويجية ، فستكون سعيدًا بمفاجآتنا! نقدم خصومات من وقت لآخر ليستمتع بها العملاء. في حين أن هذه طريقة رائعة لرد الجميل للعملاء ، فإننا نفكر أيضًا في هذا كاستراتيجية لتعزيز شعبيتنا في الجزيرة العربية. 

نقيم اتصالات مع عملائنا.

نتأكد من تزويد عملائنا بأفضل خدمة ممكنة. نحاول دائمًا فهم مخاوفهم تمامًا وما يريدون حقًا من خدماتنا.

طلب التعليقات

نحن نسمح للعملاء بتقديم ملاحظات ليس فقط لجعلهم يشعرون بالتقدير ، ولكن أيضًا لمعرفة ما إذا كانت الشركة تقوم بعمل جيد.